F انهم الصينين يا عالم هاتف مضاد للماء والغبار وبدون أي أزرار فعلية ~ www.fatama95.tk
الكشف عن الهاتف المحمول Manta 7X بدون أي أزرار فعلية
بعد العديد من الأخبار التي طالت هذا الهاتف، ها هي الشركة الصينية Manta تكشف عن هاتفها المحمول Manta 7X والذي يمتاز بكونه لا يحوي أي أزرار كما في بقية الهواتف الذكية.
وبدلاً من الأزرار التقليدية تم ادخال تقنية جديدة للتحكم الهاتف وقد أطلق على هذه التقنية أسم “الحدود الذكية” Smart Border، وهي حساسات موجودة على جانبي الهاتف قادرة على التعرف على مكان تموضع أصبع الإبهام.
ومن شأن هذه الحساسات أنها تتعرف على مكان أصبعك وبالتالي ستقوم بالولوج إلى الشاشة الرئيسية، وتطبيق الهاتف، والرسائل، والكاميرا، ومعرض الصور، والإعدادات، فضلا عن التحكم بالصوت.
ومن مواصفات هاتف “مانتا 7إكس” Manta 7X أنه يأتي بشاشة من مقاس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسل، كما يقدم 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى ذلك، يضم الجهاز معالجا رباعي النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 801″ بتردد 2.5 جيجاهرتز.
نظام التشغيل هو MO7 OS قالت شركة مانتا إنها نسخة معدلة من الإصدار 4.4 “كيت كات”، والكاميرا الخلفية والأمامية بدقة 13 ميجابكسل لكليهما مع مثبت صورة بصري OIS وزاوية عرض واسعة تبلغ 88 درجة وفتحة F/2.0، والبطارية بسعة 4,200 ميلي أمبير/ساعة، تقول الشركة إنها تكفي لنحو 35 ساعة من التحدث.
الهاتف سعره 650 دولارا أمريكي وسيبدأ شحنه إلى الأسواق في غضون أسبوعين، وهذا الهاتف مضاد للماء والغبار وفق معيار IP55.

0 التعليقات :

إرسال تعليق