F اجراء مكالمات صوتية عبر واتس اب على اندروي ~ www.fatama95.tk
اجراء مكالمات صوتية عبر واتس اب على اندرويد
وأخيرا تم توفير خدمة واتس اب وهي المكالمات الصوتية whatsapp call وذلك بعد أن أعلنت الشركة عن المرحلة التجريبية لعدد من الأشخاص حول العالم وأول هؤلاء المستخدمين كان من نصيب مستخدمي هواتف اندرويد حيث يمكن للأشخاص المستخدمين لهذا النوع من نظام التشغيل اجراء مكالمات صوتية عبر التطبيق وبكل سهولة .

جاءت تلك الخطوة بعد رحلة من التأجيل في العالم الماضي حيث أعلن سابقا مؤسس التطبيق جان كوم في مؤتمر برشلونة MWC 2014 حينما أكد ان واتساب في طريقها لإضافة المكالمات لتطبيق الدردشة وها هو بالفعل يوفي بالوعد وقد قام بتوفيرها , فكيف يمكننا اجراء مكالمة صوتية في واتس اب عبر الهاتف في آندرويد ؟
خطوات العمل
يجب عليك في البداية الحصول على النسخة الأخيرة من واتساب برقم 2.11.508 وذلك بتحميلها أو تحديث التطبيق او الانتظار الي حين وصول التحديث في حال لم يصلك .
كما في الصورة التي في الأعلي ستجد خيار (المكالمات) وأيقونتها التي علة شكل سماعة هاتف .
اضغط على أيقونة السماعة في الأعلى لاجراء أي مكالمة .
اختر الاسم الذي تريد اجراء الاتصال معه من بين جهات الاتصال الخاص بك عبر التطبيق .
بالضغط على قائمة المكالمات ستظهر لك قائمة المكالمات الصادرة والمستلمة.
ملاحظة
في الوقت الحالي وكما بينت بان الميزة متوفرة فقط على هواتف اندرويد حيث أنه لا يمكن اجراء اتصال مع مستخدمي iOS حيث أن تلك الميزة وحتي اللحظة لم تصل اليهم .
ميزة رائعة لطالما انتظرها الكثير من عشاق التطبيق الأخضر وها هي توفي الشركة بوعدها وتوفر الميزة وبشكل تدريجي لجميع الأشخاص حول العالم عبر هواتفهم سواء كان على android أو قريبا على هواتف ابل ايفون 

0 التعليقات :

إرسال تعليق