F حساس بصمة الأصابع سيعمل باللمس بدلاً من السحب في Samsung Galaxy S6 ~ www.fatama95.tk
حساس بصمة الأصابع سيعمل باللمس بدلاً من السحب في Samsung Galaxy S6
تقرير جديد نشره موقع “سام موبايل” نقلاً عن مصادر ذات مصداقية عالية تتحدث عن أن حساس بصمة الأصابع سيعمل باللمس بدلاً من السحب في هواتف سلسلة Galaxy S القادمة وقد يكون أول من يستخدم هذا الحساس هو الهاتف القادم Samsung Galaxy S6.
أصحاب هواتف او لوحيات سامسونج الحالية التي تمتلك حساس بصمة أصابع يعلمون جيدًا أن عملية السحب عليها قد تكون مزعجة أحيانًا وغير حساسة ودقيقة وقد يحتاج المستخدم في بعض الأحيان الى تمرير الأصبع لأكثر من مرة حتى التوصل الى الوضعية الصحيحة التي يتم تأكيدها؛ وهذا ما قد يكون السبب الرئيسي في استبدال طريقة السحب (التمرير) باللمس التي ستوفر الكثير من العناء والوقت كما في أجهزة ابل iPhone 6 او أحدث أجهزة اندرويد من هواوي Huawei Ascend Mate 7.
مكان حساس بصمة الأصابع سيبقى على زر الرئيسية، لكن بحسب المصدر يبدو ان هذا الزر قد أصبح أكبر قليلاً بالمقارنة مع Galaxy S5 و Galaxy Note 4 لتقديم تجربة لمس أفضل على الحساس.
أما بالنسبة للوظائف التي سيقوم بها الحساس من الناحية البرمجية فهي نفسها كما في أجهزة سامسونج السابقة مثل فتح قفل الشاشة او لعمليات الدفع وغيرها من الأمور التي تعرفنا عليها مُسبقًا.
هذه هي المعلومات المتوفرة حتى الآن فيما يتعلق ببصمة الأصابع. 
· 

0 التعليقات :

إرسال تعليق